وزير التربية والتعليم يفتتح ورشة تصنيع الوسائل التعليمية لذوي الإحتياجات الخاصة الممولة من مؤسسة MTN

الى الخلف

وزير التربية والتعليم يفتتح ورشة تصنيع الوسائل التعليمية لذوي الإحتياجات الخاصة الممولة من مؤسسة MTN يمن الخيرية

 صنعاء/ الخميس 27/02/2014م

افتتح معالي وزير التربية والتعليم د/ عبدالزراق الأشول ورشة تصنيع الوسائل التعليمية لذوي الإحتياجات الخاصة في مجمع التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات.

وفي الحفل الذي حضره معالي وزير التربية والتعليم ووكيل مساعد وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ / لطف العلايا والأستاذة/ نجيبة حداد ومن MTN حضر الأستاذ /مالك الكوسا ومحمد الوظاف وعدد من الشخصيات الاجتماعية، تحدثت الأستاذة/ سبأ جميل رئيسة مؤسسة التحدي عن الجهود والتحديات التي تواجه المؤسسة مستعرضة إنجازات المؤسسة للفترة الماضية، بما في ذلك المشاريع التي قامت بتمويلها MTN خلال فترة العشر سنوات المنصرمة.

كما ألقى الأستاذ/ مالك الكوسا كلمة MTN معبراً عن سعادة الشركة في دعم مؤسسة التحدي التي تعد من أفضل المؤسسات اهتماماً بشريحة المعاقين إن لم تكن الأفضل على الإطلاق. وذكّر بأن MTN ومن منطلق مسؤوليتها الإجتماعية تقوم بتنفيذ وتمويل العديد من المشاريع التعليمية والتنموية.

في نهاية الحفل ألقى راعي الحفل الدكتور/عبدالرزاق الأشول كلمة عبّر فيها عن سعادته بالحضور وبما شاهده من جهود كبيرة تقوم بها مؤسسة التحدي للمعاقات مؤكداً بأن الوزارة تهتم بهذه الشريحة تعليمياً وستبذل كل ما بوسعها للارتقاء بالمعاقين والمعاقات في شتى أنواع الإعاقة. وقد تم الإطلاع على معرض الوسائل التي تم تصنيعها في الورشة.